قم بإعداد متجرك الآلي من سلوت ماشين لفتح

بعد إرسال طلبك ، حان الوقت للتفكير في مكان وضع ماكينات القمار والأجهزة المرتبطة بها. هذا أمر مهم من ناحية لأنك يجب أن تمتثل للمتطلبات القانونية ومن ناحية أخرى لأن فتحات الكازينو التي ليست في وضع جيد لا تولد قدرًا كبيرًا من

حجم التداول مثل غيرها. فيما يلي أهم الأشياء التي يجب مراعاتها:

الإشارة (هذا هو أحد الموضوعات التي تنطبق عليها المتطلبات القانونية)

مطلوب كهربائيا ومتفاني (عادة ما يتم توفيره جزئيا أو كليا بواسطة إلى)

المشاركات لفتح منطقة اللعب (إلزامي إذا كان مسموح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا في أجزاء أخرى من منشأتك)

الموظفون الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا عندما يتطلب العمر رؤية واضحة من الباب الأمامي إلى مدخل منطقة ماكينات القمار

الاعتبارات التالية ليست ضرورية ، ولكن الاهتمام بها من المرجح أن يؤتي ثماره في إيرادات إضافية:

. المسافات بين الأجهزة إذا كنت تستطيع إدارتها
شاحن
هوك ممرضة
صناديق لإيصالات السحب بالقرب من ماكينات القمار أو أجهزة الصراف الآلي

توظيف الموظفين بعناية لأن هذا أمر مهم لنجاحك:

توظيف الموظفين بعناية لأن هذا أمر بالغ الأهمية لنجاحك. هناك موضع مهم للغاية هو وضع مدير ألعاب الفيديو ، والذي يجب عليك تحديده عند إكمال طلب الترخيص. سيعمل هو أو هي مع إلى الخاص بك ، ويتولى تجديد التراخيص ، ويمكن أن يكون مسؤولًا أيضًا عن العروض الترويجية وولاء العملاء ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق.

عند اختيار وتدريب الموظفين ، ضع في اعتبارك أن هذه البطاقات مطلوبة من قبل العملاء المحتملين ، لأن اللعبة مخصصة فقط للعملاء الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكثر. أنت بحاجة إلى معرفة ما يجب القيام به ومن يجب الاتصال به عند فشل جهاز القمار أو عند وجود مشكلة في السحب. يجب أن يكون لديك فهم عام لصناعة آلات الألعاب والأطراف الخارجية التي تعمل معها ويجب أن تكون حريصًا للغاية في التعامل مع الأمور المالية للعملاء.

كم يستغرق فتح متجر ماكينات القمار؟

بعد قراءة كل ما سبق ، قد تتساءل عن المدة التي يستغرقها فتح متجر ماكينات القمار. لسوء الحظ ، هذه ليست عملية يمكنك أن تبدأ اليوم وتنتهي غدًا. بعد تقديم طلبك ، تستغرق عملية الترخيص ما بين 2 إلى 3 أشهر ، ولكن قد تستغرق وقتًا أطول.

يمكنك تجنب التأخير من خلال العمل معكم لضمان ملء جميع الوثائق بشكل صحيح ، عن طريق تعليق جميع الملصقات والتأكد من أن جميع التراخيص المطلوبة (مثل الترخيص في الموقع للأرواح) ضرورية ومحدثة دفع رسوم ترخيص وربما رسوم البلدية الإضافية.